adil
اخي الزائر/اختي الزائرة اعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او لشكرهم.ولا تبق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد.

adil

المنتدى منتداكم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشات/دردشه

شاطر | 
 

 ستار اكاديمي 6 ناصر يغادر الاكاديمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sara
مديرة
مشرفة
مديرة  مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 142
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: ستار اكاديمي 6 ناصر يغادر الاكاديمية   الأحد أبريل 26, 2009 11:30 am



بدأ البرايم العاشر من برنامج ستار أكاديمي 6، حيث أطرب النجم فارس كرم الجمهور بإغنية "عم بطلع بالنسوان"، بعد أن أدى طلاب الأكاديمية أغنيتهم المعهودة. وظهر كرم على المسرح وقد رافقه الشاب ميشيل قزي وبات واضحاً ان ميشيل لم يغني بنفس الوتيرة التي غنى بها كرم حيث إضطر كرم الى تعديل الصوت وإكمال المقطع عنه.
"زقفة يا شباب"...بسمة تزرع البسمة
بعد الأخطاء التي قام بها ميشيل، قامت الطالبتان بسمة واية بتصليح الخطأ حيث قامتاا بأداء الأغنية "زقفه يا شباب" مع لوحة راقصة أقل ما يقال عنها رائعة...

النومينيز...والخطر
بعد الأداء الرائع خرجت سيارات الاسعاف من الأكاديمية الى المستشفى محملة بالنومينيز حيث نقلت في البدء ناصر الذي شخصت حالته على انها نشاز في الصوت وحذف مبكر في الكلام قام على اثرها الاستاذ الإمبراطور بتجريده من وسام الرابر العربي الذي منحه لنفسه.
فيما بعد قامت سيارات الاسعاف بنقل تانيا التي شخصت حالتها على أنها عسر هضم النوتات وخوف دائم فيما نقلت لارا في الاسعاف الأخير وشخصت حالتها على أنها جفاف بالإبداع وضعف في اللحن.
بعد هذا التقرير صعد الثلاثة على المسرح لتقوم تانيا بأداء أغنية عربية بروح عصرية فيما قامت لارا وناصر بأداء wanna know بأداء مستهلك.

معجزة...زاهر
بعد اداء الطلاب النومينيز امام الجمهور إستضاف المسرح المغنية الأمريكية فريغما بأغنية miracle حيث شاركها زاهر بأداء رائع.

يحيي وبسمة ...الى روما
وخلال السهرة قدمت الأكاديمية تقريرا عن زيارة كل من بسمة ويحيي الى روما، حيث رافقتهما الكاميرا الى هنالك وإلتقطت لهما الصور في مناطق متعددة في روما. وكان واضحا سعادة بسمة بهذه الجولة وخصوصاً مع يحيي الأردني!
"وينو



اللي يقبرني" لفارس كرم كانت بعد التقرير حيث اطرب الجمهور وطلاب الأكاديمية معاً في هذه الأغنية التي شاركه بها عبد العزيز الذي اصبح يتقن اللهجة اللبنانية.

الطالبة اية ..."مكشرة"
بعد الرقص المبهج مع الفنان فارس كرم قامت الأكاديمية بتنحية لارا المصرية من وظيفة مسؤولة الطلاب في الأكاديمية بحجة أنها تعبت، لكن وكالعادة تغدق الأكاديمية لارا بالهدايا، لدرجة أننا بدأنا نفكر أن والدها المليونير يقوم بالدفع لهم لذلك، وكانت الهدية هذه المرة إرسالها الى رحله ترفيهية الى البحر مع اربعة من اصدقائها عليها ان تختارهم الأن.
وقامت لارا باختيار كل من تانيا، يحيي، ميشيل وعلى الاكيد محمد باش الأمر الذي أغضب الزميلة اية التي بدت "كشرتها" واضحة على الشاشة.

ابراهيم...نشاز واضح
اداء ابراهيم بعد ذلك حمل الينا الفكرة ان النشاز أصبح صفة لدى بعض الطلاب في الأكاديمية حيث قدم كل من الطالب ابراهيم ومحمد باش أغنية جميلة "قلبي مش مرتحلو" مع أداء بولسي حيث ظهر بها ابراهيم على انه سجان وليس شرطيا بصوته النشاز. اما محمد فقد ساعد على إنقاذ الوضع لكن لم ينجح تماماً بذلك.

الطالبة اية ...."بتضحك"
لا بد ان "كشرة" اية لم تدم طويلا حيث فازت في الاسبوع الفائت بإمكانية الذهاب الى "شوبينج" وشراء الكثير من الملابس ولم تخسر اية هذه الإمكانية حيث ذهبت الى افخر الحوانيت لتعود محملة بأكياس من الثياب ولتفوز هذه المرة بهدية 2500 دولار لشراء ما تحتاج.
توب 5
المرتبة الخامسة : ميشيل
المرتبة الرابعة : محمد باش
المرتبة الثالثة : عبد العزيز
المرتبة الثانية : بسمة
المرتبة الأولى : اية

"باربي جيلر"... تعود لتبدع من جديد
فيما اتهم اساتذة الأكاديمية لارا على انها وقفت عن الإبداع، قامت هذا المساء بمفاجأة الجميع حيث ادت لوحة راقصة شاركها فيها كالعادة ناصر ومحمد باش وغنت أغنية فتاة الباربي "باربي جيلر" حمست من خلالها الجمهور مرة أخرى. لكن مع ذلك لم تتفوق على أداء زاهر في البرايم السابق وأغنية الخنافس الذي قام بها مع أصدقائه.
النتيجة النهائية
بعد أداء العديد من الأغاني عن طريق طلاب الأكاديمية وفارس كرم وزيارة والد إبراهيم المنصة تم عرض النتائج حيث فازت لارا بأغلبية أصوات الجمهور فيما قام طلاب الأكاديمية بإرجاع تانيا الى الأكاديمية مجدداً وبهذا يغادر "ملك الراب " ناصر الاردني الى البيت. Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ستار اكاديمي 6 ناصر يغادر الاكاديمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adil :: •●عالم الرياضة والفن●• :: ستار اكاديمي-
انتقل الى: